شوبا تفتح الأبواب وعزيزي تتصدّر 

600 مليون درهم هبة “عزيزي” ضمن وقف الأم 

الخير يولد الخير، هذا ما يحصل اليوم في دولة الإمارات العربية المتحدة، فبعد انطلاق  حملة “وقف الأم” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، لتكريم الأمهات بإنشاء صندوق وقفي بقيمة 2 مليار درهم لدعم تعليم الملايين حول العالم،حيث تم اليوم توقيع اتفاقية بين مبادرات محمد بن راشد العالمية وشركة ” عزيزي للتطوير” بحضور ولي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة مبادرات محمد بن راشد العالمية، لبناء مجمع تعليمي وقفي في دبي بقيمة 600 مليون درهم، يمنح الفرصة لآلاف الطلاب لاستكمال دراساتهم العليا في بيئة تعليمية نموذجية .

وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل نهيان على حسابه الرسمي في منصة اكس: 

” في مبادرة خيرية تعتبر ضمن الأعلى في الدولة شهدت اليوم توقيع اتفاقية بين مبادرات محمد بن راشد العالمية وشركة عزيزي للتطوير تتبرع بموجبه الشركة ببناء مجمع تعليمي بقيمة 600 مليون درهم ضمن وقف الأم الذي أطلقه الشيخ محمد بن راشد مع بداية الشهر الفضيل .. نشكر رجل الأعمال مرويس عزيزي مؤسس ورئيس مجلس إدارة عزيزي للتطوير العقاري على هذه المساهمة .. 

قطاعنا الخاص يثبت كل يوم أنه شريك في المسؤولية … وشريك في مسيرة البناء ..وشريك في مسيرة الخير في دبي والإمارات. كل الشكر والتقدير لهم ” 

ومن جهة أخرى صرّح مرويس عزيز،مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة عزيزي للتطوير العقاري،أنه يتطلّع لرد الجميل للإمارات التي احتضنته مع أسرته وكانت له المكان الأنسب للاستثمار، كما وجّه رسالة لرجال الأعمال : 

“رسالتي لرجال الأعمال الآخرين، هي أن هذه الحياة قصيرة جدا، لذا ينبغي على الجميع مساعدة المجتمع، خدمة للأفراد وتطوير المدينة ككل” 
في الإمارات العربية المتحدة، يتسابق الجميع على فعل الخير وتقديم الهبات والتميز في العطاء، بعد أن قدمت شركة “شوبا العقارية” هبة بقيمة 400 مليون درهم لإنشاء جامعة وقفية في دبي واليوم “شركة عزيزي للتطوير” تقدم 600 مليون درهم ، مازال على أرض الخير من يدعو للخير .

آخر الأخبار

ابق على اتصال

احصل على احدث الاخبار والمقالات الاقتصادية و العالمية و المحلية من قناة المال عبر الايميل لتبقى في قلب الحدث و تحصل على نظرة من زاوية جديدة و مختلفة و مفهوم جديد للاقتصاد فقط مع قناة المال.

أخبار أخرى ذات صلة