الإمارات: المرتبة العاشرة عالميا في مؤشر القوى الناعمة 

لا تنفك الإمارات تفتك مكانة عالمية لها بين الصفوف الأولى في المجتمعات المتقدمة ودول العالم، لتحصد ثمار منظومة كاملة بٌنيت على أساس إنساني بمعايير عالمية وبصمة إماراتية تسعى لتحقيق الأفضل دائما ، تتميز حاضرا وتخطط مستقبلا.

اليوم تحلّ دولة الإمارات العربية المتحدة المرتبة العاشرة في مؤشر القوى الناعمة عالمياً ، وهو ما يعكس واقع الدولة التي تعمل على تعزيز القيم والمبادئ وتعمل على التأكيد على أهمية الدعم في مجالات حقوق الإنسان والبنية التحتية والثقافة والفن وغيرها … وهذا ما أعلن عنه سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ،نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي في تغريدة عبر منصة X

” التقدير العالمي لدولة الإمارات يترسخ كل يوم .. ووصول دولة الإمارات للمرتبة العاشرة عالمياً في مؤشر للقوة الناعمة العالمي والذي يشمل 193 دولة وعبر استطلاع آراء 170 ألف متخصص يؤكد هذا التقدير. 

الدولة أيضاً هي الأولى إقليميًا في مؤشر القوة الناعمة العالمي والأولى إقليمياً في التقدير الدولي للقيادات، والثامن عالمياً في التأثير في الدوائر الدبلوماسية الدولية حسب التقرير  . والثالث عالمياً في الكرم والعطاء والثالث عالمياً في فرص نموها المستقبلي. آلاف فرق العمل في كافة المجالات تواصل الليل بالنهار لتحقيق كل ذلك … تقديرنا للجميع .. وسيواصل العالم بإذن الله تقديره لدولة الإمارات ومسيرتها الاستثنائية”

آخر الأخبار

ابق على اتصال

احصل على احدث الاخبار والمقالات الاقتصادية و العالمية و المحلية من قناة المال عبر الايميل لتبقى في قلب الحدث و تحصل على نظرة من زاوية جديدة و مختلفة و مفهوم جديد للاقتصاد فقط مع قناة المال.

أخبار أخرى ذات صلة