دبي : 8000 مشارك في مؤتمر STEP للتكنولوجيا 

لازالت دبي تعمل على تعزيز مكانتها كوجهة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا، حيث انطلقت فعاليات المؤتمر الأهم في مجال التكنولوجيا ” STEP” في نسخته الثانية عشر، بحضور أكثر من 8000 شخص من مختلف أنحاء العالم .

وكشف المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لعلامة Step، راي درغام، خلال حفل الإفتتاح الرسمي للمؤتمر يوم الأمس، عـن انتقال العلامة التي تم تأسيسها في دبي إلى الساحة العالمية من خلال إنـشـاء نـمـوذج رائـد يتيح لـلـشـركـاء مـن المنظمين استضافة الفعالية في مواقع أخرى من العالم.

ويجدر بالذكر أن جميع دورات المؤتمر تمت استضافتها في دبي منذ انطلاق الدورة الأولى للمؤتمر 

حيث استضاف المؤتمر على مــدى السنـــوات الـ12 الماضية آلاف الــشــركــات الـنـاشـئـة مــن 58 دولــة، نـجـحـت 28.5 % مـنـهـا فـي جـمـع تـمـويـل بـلـغ أكـثـر مـن 800 مـلـيـون دولار أمـريكي.

 وفـي هذه السنة  تستضيف الفعالية 350 شـركـة نـاشـئـة تـشـارك فـي أكـثـر مـن 500 اجـتـمـاع تـم تنظيمه ،ً مـع مـا يـزيـد عـلـى 150 شـركـة رأس مـال مـخـاطـر، تـوفـر خـصـيـصـا بقيمة 8.2 مليارات دولار أمريكي.

آخر الأخبار

ابق على اتصال

احصل على احدث الاخبار والمقالات الاقتصادية و العالمية و المحلية من قناة المال عبر الايميل لتبقى في قلب الحدث و تحصل على نظرة من زاوية جديدة و مختلفة و مفهوم جديد للاقتصاد فقط مع قناة المال.

أخبار أخرى ذات صلة