حملة أجمل شتاء في العالم 

بدأت حملة “أجمل شتاء في العالم” في التاسع من يناير، وتمتد حتى 20 فبراير من العام الحالي. شهدت هذه الحملة بادرات نجاح واضحة حيث ارتفعت إيرادات المنشآت الفندقية في الإمارات العربية المتحدة إلى 32.2 مليار درهم خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر من سنة 2023، وذلك بنسبة نمو قدرها 27% مقارنة بنفس الفترة في العام السابق. وزاد عدد نزلاء المنشآت الفندقية في الإمارات السبع إلى 20.2 مليون نزيل خلال التسعة أشهر الأولى من 2023، بنسبة نمو قدرها 12% مقارنة بنفس الفترة في عام 2022. ووصل عدد الإشغال الفندقي إلى 75%.


تستمر حملة “أجمل شتاء في العالم” في نسختها الرابعة في عام 2024، التي أطلقتها الإمارات بهدف تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للسياحة 2031. الهدف من الحملة هو تعزيز الموقع الريادي للإمارات على خريطة السفر والسياحة العالمية، والتركيز على إبراز المعالم السياحية والتجارب الشتوية الفريدة التي تتميز بها دولة الإمارات العربية المتحدة.

آخر الأخبار

ابق على اتصال

احصل على احدث الاخبار والمقالات الاقتصادية و العالمية و المحلية من قناة المال عبر الايميل لتبقى في قلب الحدث و تحصل على نظرة من زاوية جديدة و مختلفة و مفهوم جديد للاقتصاد فقط مع قناة المال.

أخبار أخرى ذات صلة