مطار دبي: توقعات باستقبال 87 مليون مسافر في نهاية 2023

يعتبر مطار دبي الدولي من أكثر المطارات ازدحاما على مستوى العالم، حيث استقبل المطار حتى الربع الثالث من هذه السنة أكثر من 64,5 مليون مسافر بزيادة وصلت لـ39,3% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

أكثر من 32 ألف رحلة شهريا تحمل ما يقارب على 7,6 مليون مسافر شهريا جعل من مطار دبي الدولي سبّاقا لتحطيم الأرقام القياسية في مجال الطيران والرحلات الجوية والتي كان آخرها الوصول لـ22,9 مليون مسافر في الأشهر الثلاثة 7,8 وشهر 9 ،بارتفاع مهم للرحلات بنسبة 5,1% لتتمكن من استيعاب هذا الرقم المهم. ومن المتوقع في نهاية السنة الحالية، استقبال مطار دبي الدولي لأكثر من 87 مليون مسافر.نجح مطار دبي الدولي في أن يكون همزة وصل وجسرا حقيقيّا يربط بين الشرق والغرب وبوابة هامة ومركزية للرحلات الجوية والتجارة التي تربط الإمارات بباقي دول العالم، فهو يعتبرواحدًا من أبرز المعالم الحديثة والحيوية  التي تمثل نقطة تلاق للعديد من الثقافات والتجارة العالمية.

آخر الأخبار

ابق على اتصال

احصل على احدث الاخبار والمقالات الاقتصادية و العالمية و المحلية من قناة المال عبر الايميل لتبقى في قلب الحدث و تحصل على نظرة من زاوية جديدة و مختلفة و مفهوم جديد للاقتصاد فقط مع قناة المال.

أخبار أخرى ذات صلة