قمة سوبر إنجلز 2023: 1000 مستثمر و70 متحدثا 

 تـسـتـضـيـف دولة الإمارات العربية المتحدة  قـمـة ســوبــر إنـجـلـز، لـلـمـسـتـثـمـريـن الــمــبــادريــن بـيـن 15 و 16 ديـسـمـبـر 2023، في العاصمة أبوظبي.

ومــن الـمـتـوقـع أن تـشهـد الـقـمـة مـشـاركـة أكـثـر مـن 70 مـتـحـدثـا وقرابة الـ 1000 من المستثمرين وصناع السياسات والمسؤولين الحكوميين من كل أنحاء الـعـالـم، إضـافـة إلـى مشاركة عـدد كـبـيـر مـن الـمـسـتـثـمـريـن المبادرين المحليين والعالميين.

تـهـدف الـقـمـة إلـى تقديم فرصة غير مسبوقة للتعاون بين الشركات الناشئة و إلى تعزيز العلاقات بين الـمـسـتـثـمـرين والــرواد مـن مـخـتـلـف أنـحـاء الـعـالـم لـلـتـواصـل والـمـشـاركـة واسـتـكـشـاف فــرص جــديــدة. 

مـن الـمـتـوقـع أن تـشـهـد الـقـمـة حــضــور عــدد مــن كــبــار الـمـسـتـثـمـريـن والـمـتـحـدثـيـن عــالــمــيــا، مــثــل شــيــخــار دهـــــوان، لاعب الـكـريـكـيـت الـشهير، وأشـنـيـر غــروفــر، الــرائــد بـمـجـال الـتـكـنـولـوجـيـا الـمـالـيـة، ويوليا ستارك، رئيسة جمعية المرأة األوروبية، و أحمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية. 

آخر الأخبار

ابق على اتصال

احصل على احدث الاخبار والمقالات الاقتصادية و العالمية و المحلية من قناة المال عبر الايميل لتبقى في قلب الحدث و تحصل على نظرة من زاوية جديدة و مختلفة و مفهوم جديد للاقتصاد فقط مع قناة المال.

أخبار أخرى ذات صلة