“تاكسي دبي” تعلن طرح 25% من أسهمها

أعلنت شركة “تاكسي دبي“، نيتها إجراء طرح عام أولي لـ 24.99% من أسهمها في سوق دبي المالي, ويبلغ عدد الأسهم التي سيتم إتاحتها للبيع تبلغ 624.75 مليون سهم، وهي مملوكة بالكامل من قبل الدائرة المالية لحكومة دبي.

ومن المقرر أن تبدأ فترة الاكتتاب في 21 نوفمبر وستُغلق يوم 28 نوفمبر للمستثمرين الأفراد و29 نوفمبر للمؤسسات، وسيتم تحديد سعر الطرح للسهم الواحد من خلال وبعد عملية بناء سجل الأوامر.

ومن المتوقع حالياً إتمام عملية الطرح وقبول الإدراج في ديسمبر 2023، وذلك بناءً على أحوال السوق والحصول على الموافقات التنظيمية ذات الصلة في دولة الإمارات، بما في ذلك الموافقة على الإدراج والتداول في سوق دبي المالي.

هذا وقد تم تعيين كل من “روتشيلد وشركاه” الشرق الأوسط كمستشار مالي مستقل، وكذلك تعيين  “سيتي جروب جلوبال ماركتس ليمتد”، و”الإمارات دبي الوطني كابيتال”، و”ميريل لينش الدولية” كمنسقين عالميين مشتركين ومديرين لسجل الاكتتاب، وجرى تعيين 

آخر الأخبار

ابق على اتصال

احصل على احدث الاخبار والمقالات الاقتصادية و العالمية و المحلية من قناة المال عبر الايميل لتبقى في قلب الحدث و تحصل على نظرة من زاوية جديدة و مختلفة و مفهوم جديد للاقتصاد فقط مع قناة المال.

أخبار أخرى ذات صلة